الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

رساله لمن حاول كسري

رساله لمن حاول كسري

==============

توقعت سقوطي وانكساري

توقعت ان ابكي وتختفي ابتسامتي

قد خاب ظنك

فقلبي الطاهر لا يدخله حاقد

أشكرك يامن حاولت انكسري

فقد علمتني

ان اقف بعزتي وشموخي

بعد ما توقعت تحطيما كبريائي

ضحكت منك ساخرة

عندما توقعت بكائي

وعرفت بقوة دمعتي

حينما قهرتها ولم تذرف

هل تعرف من انا؟؟؟

أني أمراة لاتنحني لتلتقط

من سقط من عينها



ولكني سأبتسم لجراحك

واقف أمامك ... عيناي بعينيك

لتعرف انك لم تقوي على كسري

واني كا الشمس لا تقوى على انطفائي

سأبقى انا كما انا

ولن تختفي ابتسامتي

ولن عليك ابكي

لأنك لا تستحق أدموعي

وسأظل انا كما أنا

قوتي هي كياني

كبريائي هو عزي

شموخي .. هو بنياني

وثباتي هو وجودي

منك تعلمت

إلا اكتب على صفحات الموج

ولا ابني أحلام على الرمال المتحركة

ولا اكتب قصيده عن الأمس

بقلمي الخاص/ ريماس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق