الجمعة، 1 أكتوبر 2010

كنت أتمنى


كنت أتمنى
كنت أتمنى أن يكتمل الحلم
بيني وبينك
ولكن هذا هو قدري الا يكتمل حلمي
كم تمنيت وحلمت
ولم أحقق لي حلماً
ولم تعد لي أمانيه
ماذا بك أيها القدر
لما دائماً تقف في
عنادي
دعني أحلم وأحقق
حلمي
دع لي ماتبقى ما أماني
اترك لي ابتسامه
أحياه بها الباقي
من عمري
لما تقف أمام شاطئ
حياتي الحزين
أهذا هو مكاني؟؟؟؟
لم أعد أستطيع سباحة
في بحرك الحزين
خرت قوي مني لكثرة
أمواجك الجارحة
فيا أيها القدر لا تركبني
قطارك الأليم يسير
في خط واحد لا يعود
يأخذ أماني وأحلامي
ولا يترك لي شيء
غير بعض الذكريات
كلما تذكرتها أرى
إن حياتي جملها ألم وفرحها بكاء

لن أركب قطارك أيها
القدر
فأنا على موعد مع
أخر أحلامي ليس هنا
هناك بعيدً عن شاطئك الحزين
وقطارك الأليمموعدي مع تمنيت أن
يكتمل حلمي معه فوق القمر
أتمنى أن يتذكر دعوته
لي في مكان يخلا لي وله
بعيد عن كل البشر
سنبني هناك قصراً كبير
يملؤه حبي وجواري عشقي
نحمل أقدرنا التي نصنعها
نحن
دعني يا قدري أكمل حلمي معه
قد يكون أخر أحلامي
لم أعد احتمال الفراق
بكل من أحببت
وأسكنتهم بفؤادي
ضاق مني الصراخ لم أعد
اصرخ إلا بصمت
كاد جسدي يرتعش
كلما عن أحبائي افترقت
تمنيت أن يكتمل حلمي معك
ولكن قدري أيها القدر
الا أبني قصري على القمر
وحرمني الأحلام وسرق مني الأماني
وأن أعيش بداخل معبدي
المهجور داخلي
فهو كالقبو تسكنه العناكب
والجرذان
استسلمت لك يا قدر الإحزان
وهاأنا أأتيك تاركه كل ماتمنيت
سأهجر كل أحلامي
وأقتل أمنياتي داخليا
وأحبس دمعاتي داخلة تلك العيون
واليك أخر أمنياتي
اتركني أنام بعمق قد لا أعود
من نومي
وأن غابت وطال منامي
فلا توقظوني لأني سأكون
في أخر أحلامي
مع من به حلمت
ووتمنيت أن يكون
كل أمنياتي
تمنيت وحلمت وأحببت وعشقت
ولكن ما بكل هذا جانيت
غير ترنيمات مؤلمه حزينة
أقولها لك يا قدر تذكر
وتذكر أي جرماً في فعلت
سأظل بهذا المعبد المهجور
تاركه هناك حلم لم أره
وأمنيه ضاعت قبل ان تتحقق
وحب مات قبل ان يولد
وقلب ينبض بلا أمل
قتلته انت أيها القدر
بقلمي الخاص/ ريماااس

هناك تعليقان (2):

  1. مرور اول على بستانك الجميل راق لى جدا لى عودة بالتأكيد لرقى الظل وطيب الثمر تقبلى تحياتى

    ردحذف
  2. رائعة جدا ريماس كلام ولا اروع من فنانة رائعة فانت دائما مميزة فى اسلوبك الراقى المبدع
    تقبلى تقديرى لقلمك الماسى

    ردحذف